بعد أسبوع على نهاية معسكر المنتخب المغربي..إنتر ميلانو يٌعلن إصابة حكيمي بـ"كورونا"

أمينة مودن

 

أعلن فريق إنتر ميلان الإيطالي، عشية اليوم الأربعاء، إصابة الدولي المغربي، أشرف حكيمي بفيروس "كورونا"، وغيابه رسمياً عن المباراة الافتتاحية التي ستجمع الفريق بعد ساعات ببروسيا مونشنغلادباخ، برسم دور مجموعات عصبة الأبطال الأوروبية.

وأوضح النادي الإيطالي في بلاغ له، أن المسحة الطبية الحديثة التي أجريت للفريق بناء على توصيات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أكدت إصابة حكيمي بالفيروس، ليخضع إلى البروتوكول الصحي المتبع، قبل عودته للملاعب.

أما بخصوص الحالة الصحية للاعب المنتخب الوطني المغربي، فقد أشار المصدر ذاته، إلى أن أشرف حكيمي في صحة جيدة، ولا أعراض تظهر عليه حالياً.

وكان أشرف حكيمي، حاضراً قبل أسبوع بمعسكر المنتخب الوطني المغربي بمركز محمد السادس لكرة القدم، كما شارك بمباراتي الأسود الودية أمام السنغال والكونغو الديمقراطية، تحضيرا للتصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم "كاميرون 2022".

جدير ذكره، أن معسكر الأسود سجل تسلل الفيروس إلى صفوف اللاعبين، بتأكد إصابة الثنائي نبيل درار، والإسم الجديد بقائمة وحيد حاليلوزيتش، سفيان شالكة، بفيروس "كورونا"، ليتم عزلهما بعيداً عن المجموعة، وإسقاطهما من لائحة مباراة السنغال والكونغو الديمقراطية.