بعد أمسية خطف خلالها الأضواء.. زياش يتحدث عن تأقلمه داخل تشيلسي

أمينة مودن

ربط الدولي المغربي، حكيم زياش، تألقه مع تشيلسي في المباريات الأخيرة بـ"البريمر ليغ" ودوري أبطال أوروبا، إلى تأقلمه مع المجموعة، والراحة التي يشعر بها داخل الملعب رفقة زملائه.

زياش، أفضل لاعب حسب الأرقام والإحصائيات لمباراة الجولة 8 من الدوري الإنجليزي أمام شيفيلد، أوضح في حديث لـ"سكاي سبورتس"، أن الدقائق الأولى للمواجهة كانت صعبة على تشيلسي، ما كلف الأخير هدفاً مبكرا تلقته شباكه.

وأوضح لاعب المنتخب الوطني المغربي، أن المجموعة تمكنت بعدها من العودة في النتيجة، وإنهاء اللقاء لصالح تشيلسي برباعية، ساهم فيها بتمريرتين حاسمتين.

أما عن سر تمريراته، التي دائماً ما تحمل أهداف لصالح "البلوز"، قال زياش إنه يركز على تموضع زملاءه بالخط الهجومي قبل استقبال الكرة، والتفاهم بينه وبين اللاعبين أعطى ثماره خلال اللقاءات الأخيرة.

وحملت أمسية "البريمير ليغ" لزياش الكثير من الإشادة من طرف وسائل الإعلام الإنجليزية، التي تُعطي حيزا هاما لمتابعة ما يقدمه الوافد الجديد على تشيلسي، منذ أولى المباريات التي شارك خلالها رسمياً.

وسبق للإصابة أن حرمت حكيم زياش، من المشاركة في المباريات الأولى لناديه خلال 5 أسابيع، خضع خلالها اللاعب إلى فترة علاج وتأهيل خاصة، قبل الانضمام إلى المجموعة.

يشار، إلى حكيم زياش يتواجد ضمن قائمة 25 لاعباً التي ستخوض معسكراً إعدادي بالمعمورة انطلاقا من،غد الإثنين، تأهبا لمباراة إفريقيا الوسطى المزدوجة، برسم الجولة 3 و4 من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم"كاميرون 2022".