بعد الإقصاء ..السلامي يُحدد موعد انطلاق استعدادات الموسم والإدارة تفتح باب التعاقدات

أمينة مودن

بعد الإقصاء منع دوري الأبطال..السلامي يُحدد موعد انطلاق استعدادات الموسم والإدارة تفتح باب التعاقدات

منح جمال السلامي، أسبوع راحة للاعبي الرجاء الرياضي، بعد عودة البعثة، مساء أمس الخميس، إلى المغرب، وهي تجر أذيال الإقصاء من نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على يد الزمالك المصري.

السلامي الذي لازال يُواصل مهامه مدرباً للرجاء حتى بعد الإقصاء من مسابقة الأبطال، حدد معالم فترة الاستعدادات للموسم الكروي الجديد 2020/2021 لكتيبته، بعد موسم شاق، توج خلاله النسور الخضر بدرع البطولة، في حين لازالت مشاركتهم مفتوحة عبر نصف نهائي البطولة العربية، في انتظار تحديد مواجهة الإياب أمام الإسماعيلي المصري.

وتفتح إدارة الرجاء الرياضي بداية من اليوم ملف الانتدابات بشكل رسمي، بعد التوصل باللائحة النهائية لمراكز الخصاص بتنسيق مع المدرب جمال السلامي، بالإضافة إلى تجديد عقود اللاعبين المنتهية عقودهم، ضمنهم العميد محسن متولي.

من جهة أخرى، وبخصوص مستجدات رحيل بدر بانون عن صفوف الفريق بعد توقيعه لعقد رسمي مع الأهلي المصري، فاللاعب عاد رفقة البعثة الرجاوية إلى الدارالبيضاء، في انتظار تحديد فريقه الجديد لموعد تقديمه بشكل رسمي للأنصار، وانضمامه إلى التداريب الجماعية.

يشار، إلى أن التاريخ النهائي لانطلاق مباريات البطولة الاحترافية والذي حدد سلفا في 20 نونبر الجاري، ما زال محط مناقشة بين جامعة الكرة والعصبة الاحترافية، وتغييره أمر وارد، بسبب أجندة مسابقة كأس العرش، وأيضا التواريخ الدولية لمشاركة المنتخب المغربي بتصفيات كأس إفريقيا للأمم، أمام إفريقيا الوسطى.