بعد تألقه بدوري أبطال أوروبا و"البريمير ليغ".. زياش: تشيلسي أصبح بيتي الجديد

أمينة مودن

أكد الدولي المغربي، حكيم زياش، أن ناديه الجديد تشيلسي أصبح بمثابة البيت الجديد له، بعد عودته من الإصابة التي حرمته من الظهور بأولى مباريات الموسم الكروي مع "البلوز"، قبل أن يجد مكاناً وسط نجوم الفريق خلال مشاركته بدوري أبطال أوروبا، واللقاء الأخير بالدوري الإنجليزي، أمس السبت، أمام بيرنلي.

وقال زياش في حديث للموقع الرسمي لتشيلسي، إنه خاض أفضل أسبوع له مع النادي، بالرغم من الصعوبات التي يُمكن مواجهتها بخوض مباراتين خلال مسابقتين مختلفتين في ظرف زمني وجيز.

الوافد الجديد على تشيلسي، أكد بأنه اندمج مع المجموعة بشكل جيد، وحاليا بالنسبة إليه التركيز مُنصب على العمل والحفاظ على الأداء الذي ظهر به، دون السقوط في أخطاء.

وحظي حكيم زياش بمساحة كبيرة  بالصحف الإنجليزية، التي تابعت مشاركة اللاعب الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ومساهمته في تحقيق الفوز الأول لتشيلسي بدوري المجموعات، بالإضافة إلى ظهوره بـ"البريمير ليغ" الذي لاقى استحسان الجماهير، وأيضا مدربه فرانك لامبارد، الذي تشبث بالتعاقد مع حكيم زياش سابقاً

يشار إلى أن حكيم زياش، شارك بالمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي، بمركز محمد السادس لكرة القدم، وشارك في المباراة الودية الأولى أمام منتخب السنغال، قبل أن يعود لإنجلترا لتسجيل ظهوره الأول الرسمي بموسم 2020/2021 رفقة تشيلسي، بعد تأجيله لمعاناته من تبعات الإصابة.