بينهم أعضاء المكتب وجماهير الفريق.. البدراوي وسط الضغط بسبب مفاوضاته مع منذر الكبير

أمينة مودن

يواجه عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، حملة ضغط كبيرة قادتها الجماهير وأيضا أعضاء بمكتبه المُسير ومسؤولون سابقون بالنادي، بعد دخوله في مفاوضات متقدمة مع التونسي منذر الكبير، لتعويض رحيل فوزي البنزرتي.

ووصل السيد، مساء أمس الثلاثاء، إلى المغرب من أجل التفاوض بشأن إمكانية قيادة النسور الخضر، إلا أن تسريب خبر مفاوضات الرئيس مع المدرب السابق للمنتخب التونسي، أشعلت فتيل غضب الجماهير ضد البدراوي وخياراته.

وأنهى الرجاء الرياضي خلال الساعات الماضية، ارتباطه بفوزي البنزرتي، بعد 3 مباريات فقط خلال الموسم الكروي 2022/2023، بعد التصريحات التي خرج بها المُدرب بخصوص الانتدابات واللجنة التقنية، ويليها تهديده بالرحيل، ثم الأداء الذي ظهر بها الفريق في الجولات الأولى من البطولة.

ومن المنتظر أن يحسم عزيز البدراوي خلال الساعات المُقبلة في مدى إمكانية الاعتماد على منذر الكبير أو إلغاء التعاقد معه رسمياً، بسبب التحذيرات والغضب الجماهيري الذي تلى أخبار مفاوضاته مع الرجاء المتقدمة.

وكان الرئيس عزيز البدراوي قد استفسر عن وضعية الإسباني كارلوس غاريدو، المُتعاقد حديثا مع نادي الإسماعيلي المصري، بالإضافة إلى البلجيكي سفين فاندنبروك.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي يعود للمنافسة الإفريقية خلال الموسم الجاري، عبر بوابة دوري أبطال إفريقيا، الذي تطالب الجماهير بلقبه الذي غاب عن خزائن النسور الخضر منذ سنة 1999.