ترتيبات خاصة قبل انطلاق نهائي كأس العرش بملعب أكادير

أمينة مودن

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فتح أبواب ملعب أدرار بأكادير، بداية من الساعة الحادية عشر لصباح اليوم السبت، وذلك لتسهيل مهمة الجماهير المتنقلة لدعم فريق الجيش الملكي والمغرب التطواني، بالكأس الفضية.

وسيكون بإمكان جماهير الفريقين دخول ملعب أدرار 5 ساعات قبل صافرة البداية، بعد الرحلة الطويلة التي قطعها مناصرو الناديين إلى أكادير لحضور اللقاء الختامي لكأس العرش(موسم 2019/2020).

هذا وسبق توزيع التذاكر الخاصة بمباراة نهائي كأس العرش على الجماهير، بتنسيق مع إدارة الناديين، حيث اختار فريق المغرب التطواني وضعها بالشبابيك، أما إدارة الجيش الملكي فقد وزعتها عبر خلية مكلفة بمتابعة تنقلات الجماهير.

وكانت الجامعة قد اختارت ملعباً محايدا لإقامة النهائي بين فريق المغرب التطواني والجيش الملكي، كما تم رفع عقوبة الحرمان من متابعة المباراة من المدرجات بالنسبة لأنصار العساكر، بعد عقوبة تأديبية سابقة صادرة عن لجنة التأديب.

وانطلقت مساء أمس الجمعة رحلة جماعية لمناصري الجيش الملكي صوب أكادير، إذ تم اختيار محيط مركب الأمير مولاي عبد الله، نقطة تجمع للجماهير، في حين تنقلت أعداد أخرى بشكل فردي في وقت سابق.

ولازالت المدينة تستقبل مناصري الفريقين قبل ساعات فقط على انطلاق مباراة نهائي كأس العرش، الذي تأجل موعده بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا وما جره من تأخير انتهاء المنافسات الكروية المحلية(البطولة)، وأيضا الأجندة القارية للأندية المغربية.