تفاصيل عقد الأهلي المصري مع بدر بانون

أمينة مودن

أعلن نادي الأهلي المصري، اليوم الخميس، توصل الاتحاد المصري لكرة القدم، بالبطاقة الدولية للاعب بدر بانون، الوافد الجديد على القلعة "الحمراء"، تؤهله رسميا للحاق بالمجموعة، بعد إنهاء ترتيبات الصفقة التي تمتد لـ4 مواسم رياضية.

الأهلي وحسب موقعه الرسمي، أوضح بأنه بعد 24 ساعة من إعلان صفقة بدر بانون بشكل رسمي وتقديمه للجماهير بقميص النادي، توصل بالبطاقة الدولية للاعب، الذي أصبح مؤهلا لخوض المنافسات الكروية المقبلة، رفقة المجموعة.

واختار بدر بانون ومعه إدارة الرجاء الرياضي قبل شهرين تقريبا، الموافقة على صفقة الأهلي المصري، بعد العرض المالي الهام الذي قدمه ممثل الكرة المصرية، وبلغ مليوني دولار، سيحصل عليها الفريق، ومنحة سنوية للاعب تبلغ تقريبا مليون دولار سنوياً.

وكان بدر بانون قد التقى مسؤولي الأهلي المصري، خلال رحلة فريقه السابق الرجاء، صوب القاهرة لخوض إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إذ تم إنهاء جميع التفاصيل المتعلقة بتوقيع عقده، تأهباً للالتحاق بالتداريب الجماعية خلال الأسابيع المقبلة.

يشار، إلى أن بدر بانون يغيب عن تجمع المنتخب الوطني المغربي الأول، بسبب انشغاله بإتمام صفقة انتقاله، بعد أن كان ضمن القائمة الموسعة التي أعدها المدرب وحيد حاليلوزيتش، لمباراتي الجولة 3 و4 من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم"كاميرون 2022".