تيسودالي مطالب بحسم مستقبله قبل كأس العالم قطر2022.. عرض جديد من تركيا

أمينة مودن

كشفت تقارير إعلامية بلجيكية، عن انضمام نادي غلطة سراي التركي، إلى المهتمين بخدمات الدولي المغربي طارق تيسودالي، وذلك بعد توقف مفاوضات تجديد عقده مع فريقه الحالي جينت البلجيكي.

وحسب موقع "voetbalnieuws"، فإن غلطة سراي منح الضوء الأخضر للوسطاء الرياضيين الذين يتشغل معهم لفتح باب المفاوضات مع النادي البلجيكي، بخصوص مهاجم الأسود.

وتابع ذات المصدر، أن العرض التركي سيزاحم الأندية الإسبانية التي استفسرت سابقاً بخصوص وضع تيسودالي مع جينت، بعد تألقه اللافت مع الفريق، وأيضاً بمباراتي الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022، رفقة المنتخب الوطني المغربي.

وكان نادي جينت قد عرض على تيسودالي تحسين عقده، إلا أن القيمة المالية التي عرضتها الإدارة لا تتلائم وتطلعات اللاعب، الذي صرح سابقاً بأنه يبحث عن التقدير من طرف ناديه.

ورفعت مشاركة طارق تيسودالي الدولية مع أسود الأطلس بالاستحقاقات الأخيرة أسهمه، حيث مرت قيمته التسويقية حسب موقع"ترانسفير ماركت" المتخصص من 2,5 مليون أورو في مارس 2021 إلى 4,5 مليون أورو بمارس 2022.

وسيكون على اللاعب حسم مستقبله خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، سواء بالاستمرار رفقة جينت أو الموافقة على أحد العروض المهمة، والبحث عن دقائق لعب لضمان مكانه رفقة اللائحة النهائية لأسود الأطلس بمونديال قطر.