ديجون الفرنسي يدرُس السيرة الذاتية للركراكي بعد الانفصال عن مدربه

أمينة مودن

ذكرت تقارير إعلامية فرنسية، أن فريق ديجون المنتمي إلى "الليغ1"، يدرُس حاليا مجموعة من السير الذاتية لاختيار ربانه الجديد، ضمنهم إسم المغربي وليد الركراكي، المدرب المنفصل حديثاً عن الدحيل القطري.

وأوضحت صحيفة"فوت ميركاتو"، مساء أمس الجمعة، أن إسم المدرب المغربي يتواجد ضمن عشرات "البروفايلات" المُرشحة لقيادة ديجون، بعد رحيل المدرب ستيفان جوبارد قبل 48 ساعة فقط.

المصدر ذاته، ذكر بأن من بين الأسماء المطروحة حاليا على طاولة ديجون، المدرب فرانسيس غيلوت والسنغالي حبيب بيي، في انتظار دراسة كل السير الذاتية، والتوصل إلى اختيار نهائي بشأن هوية القائد الجديد للفريق الفرنسي.

من جهة أخرى، أبدت إدارة الوداد الرياضي اهتمامها سابقاً بخدمات وليد الركراكي، لقيادة المجموعة بداية من الموسم الكروي الجديد، إلا أن مفاوضات الطرفين توقفت قبل فترة قصيرة، بسبب عدم توافق الطرفين بخصوص شروط التعاقد.

واختار وليد الركراكي منذ انفصاله عن فريق الدحيل في 3 أكتوبر الماضي، المكوث في قطر بسبب التزامات عائلية، في انتظار تحديد التجربة الجديدة التي سيخوضها، بعد توصله بعروض من البطولة الاحترافية، وأخرى لأندية عربية تواصلت مع الدولي السابق بدورها، بالفترة الماضية.