شباب المحمدية والمغرب الفاسي رسمياً بالقسم الوطني الأول

أمينة مودن

التحق فريق المغرب الفاسي وشباب المحمدية، عشية اليوم الجمعة، رسمياً بمنافسات القسم الوطني الأول، وذلك بداية من الموسم الكروي الجديد 2020/2021، وذلك بعد فوز الأول بهدفين دون رد أمام وداد تمارة، والثاني بثلاثة أهداف لواحد أمام المضيف الاتحاد الرياضي البيضاوي، برسم منافسات الجولة الأخيرة من البطولة.

وأنهى شباب المحمدية موسمه الحالي متصدراً لأندية القسم الوطني الثاني برصيد 51 نقطة، ليضمن رسمياً صعوده إلى قسم الكبار، بعد أن عانى في السنوات الأخيرة متخبطاً بين القسم الثاني والهواة.

أما المغرب الفاسي، فبدوه كسب الرهان رغم المنافسة القوية مع صاحب المركز الثالث أولمبيك الدشيرة والشباب الرياضي السالمي، منهياً موسمه في الوصافة وبذلك العودة إلى قسم الكبار برصيد 50 نقطة.

وسيعوض "الماص" كلاً من فريق أولمبيك خريبكة ورجاء بني ملال، اللذين فقدا رسميا قبل جولة واحدة مكانتهما مع الكبار، بتذيل ترتيب سبورة القسم الوطني 1، التي تشتد خلالها المنافسة على اللقب خلال الجولة الأخيرة، بين كل من الوداد، نهضة بركان، والرجاء الرياضي.

يشار، إلى أن كلاً من فريق سيدي قاسم وشباب الريف الحسيمي قد غادرا رسمياً بطولة القسم الوطني الثاني صوب الهواة، بعد إقامة الجولة الأخيرة من منافسات بطولة القسم الوطني الثاني.