"كورونا" تستفحل مجدداً داخل البطولة..حصيلة ثقيلة للإصابات بوداد فاس

أمينة مودن

أعلن نادي وداد فاس، المنتمي إلى القسم الوطني الثاني، خلال الساعات الأخيرة، تسجيل 8 إصابات بفيروس كورونا في صفوفه، بعد إجراء المسحة الطبية الأولى للمجموعة، تأهباً لانطلاق استعدادات الفريق للموسم الكروي المقبل.

النادي الفاسي، أكد أن الإصابات تهُم 7 لاعبين بالفريق، بالاضافة إلى حالة واحدة تهُم الطاقم التقني للمجموعة، حيث تم نقل المصابين للخضوع إلى الحجر الصحي الإلزامي، قبل عودتهم مجدداً إلى التداريب.

ومن المقرر أن يحل فريق وداد، اليوم السبت، بالمركز الرياضي لفريق الجيش الملكي، في مباراة ودية بين الطرفين، تدخل ضمن تحضيرات الموسم الكروي الجديد، الذي ينطلق بالأسبوع الثالث لشهر نونبر.

وعادت الإصابات بـ"كوفيد 19" في صفوف الأندية الوطنية للظهور مجددا، مع انطلاق تحضيرات الأندية للموسم الرياضي الجديد، حيث رصد فريق مولودية وجدة بدوره 7 إصابات ضمنهم لاعبين، ومدرب الفريق، عبد السلام وادو، الذي تسلم مفاتيح قيادة "سندباد الشرق"، بداية الأسبوع الجاري.

يُشار، إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عدلت مجموعة من التوجيهات الخاصة بالبروتوكول الصحي الذي وجب اتباعه انطلاقاً من موسم 2020/2021، لرصد واكتشاف حالات الإصابة بفيروس "كورونا" بشكل مبكر، قبل المباريات.