"كورونا" تواصل الزحف بالرجاء..وإجمالي المصابين يصل إلى 15 حالة

أمينة مودن

"كورونا" تواصل الزحف بالرجاء..وإجمالي المصابين يصل إلى 15 حالة

أكدت نتائج الاختبارات الحديثة التي توصل بها نادي الرجاء الرياضي، اليوم الخميس، تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف لاعبين جدد، وذلك بعد ساعات على صدور قرار تأجيل المباراة القارية التي كان مرتقباً أن تجمع "النسور الخضر" بالزمالك المصري، السبت المقبل.

وانضافت إصابة 6 لاعبين جدد إلى قائمة الحالات الإيجابية التي كانت تضم سابقاً 9 عناصر، ضمنهم حامل أمتعة النادي، لتصبح الحصيلة 15 فرداً داخل صفوف النادي مصاباً بـ"كورونا".

أما بخصوص الأسماء الجديدة التي تأكدت إصابتها اليوم بـ"كوفيد 19"، فالأمر يتعلق بسفيان رحيمي، ومحمد مكعاصي، وزكرياء الوردي، والحارس محمد بوعميرة، بالإضافة إلى محمود بنحليب، ومحمد الدويك.

وفي حديث متصل، كانت وزارة الصحة قد أكدت ضرورة دخول جميع مخالطي الحالات السابقة إلى عزل صحي لـ7 أيام، مع إعادة مسحة طبية بعدها، بالإضافة إلى سحب الرخصة الإدارية التي تمكن مكونات النادي من مغادرة التراب الوطني، بقرار من وزارة الداخلية.

يشار، إلى أن "الكاف" قد حسم في مصير مباراة الرجاء والزمالك، بتغيير موعدها إلى غاية 31 أكتوبر الجاري، بعد ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس في صفوف اللاعبين، وقرار منع سفر البعثة الذي صدر عن جهات حكومية.