للعام الرابع على التوالي.. إنوي تحتل المرتبة الأولى في خدمة الأنترنيت عبر الهاتف بالمغرب

تيل كيل عربي

للعام الرابع على التوالي، تفوز إنوي بالمرتبة الأولى في شبكة الإنترنت عبر الهاتف المحمول في المغرب، حسب ما أعلنهته المؤسسة اليوم الإثنين. وجاء هذا الفوز عقب نتائج الاستطلاع السنوي الذي أجرته nPerf ، المنصة المستقلة الرائدة لقياس جودة الاتصال بالإنترنت حول العالم .

وتصدرت inwi ترتيب nPerf برصيد 64375 نقطة ، كما يؤكد المشغل ، مشيرًا إلى أن هذا الترتيب تم وضعه على أساس مئات الآلاف من القياسات التي أجراها المستخدمون على شبكات المحمول في المغرب. من خلال اختبارات السرعة ، أداء الفيديو وجودة الوصول إلى خدمات الإنترنت.

وقال المصدر نفسه: "يمثل هذا دليلًا ملموسًا على التزامها المستمر لعدة سنوات بتعزيز وتحديث بنيتها التحتية من أجل تقديم أفضل تجربة للعملاء للمستخدمين". يعزز هذا التكريس الجهود الاستثمارية التي بذلتها inwi منذ عدة سنوات والتي مكنت من تزويد المغاربة بتغطية أفضل وجودة أفضل للخدمة وحلول متكيفة عالية السرعة ، لا سيما من خلال عروض i-dar.

بالنسبة لعام 2020 ، الذي يتميز بالطلب الاستثنائي على خدمات الاتصال في المنزل ، إلى جانب الاستخدامات الجديدة التي تمليها العمل عن بعد والتعليم عن بعد ، تم تغيير حجم جميع سعات Inwi عالية السرعة ، الثابتة والمتنقلة ، وكذلك المنصات السحابية ، إلى دعم أفضل لجميع المغاربة ، أفرادًا وشركات.

معترف به من قبل أكبر المشغلين في العالم ، فإن تطبيق nPerf لديه ما لا يقل عن 3.6 مليون مستخدم حول العالم. يتم استخدامه لتحديد جودة اتصال 2G / 3G / 4G / Wi-Fi المحمول ، من خلال سلسلة كاملة من اختبارات السرعة والملاحة وتدفق الفيديو.

يقوم التطبيق بالتالي بتقييم القدرات التقنية المرتبطة باتصال معين ، من خلال قياس جودة الشبكات التي يراها العملاء في الأماكن التي اعتادوا فيها على استخدام هواتفهم الذكي.