للمشاركة في كأس العالم.. هذا شرط حاليلوزيتش للاعبي المنتخب المغربي

أمينة مودن

قال وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إن على اللاعبين الراغبين في حجز مكان ضمن القائمة النهائية لأسود الأطلس بكأس العالم قطر 2022، عليهم أن يكونوا جاهزين للمسابقة منذ الآن.

المدرب البوسني وخلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية، أوضح بأن الاستعداد لكأس العالم انطلق الأن، واللاعبون مطالبون بمواصلة العمل والاجتهاد، من أجل الدفاع عن حظوظهم للدفاع عن القميص الوطني بالمونديال القطري.

وأشار مدرب المنتخب الوطني المغربي، إلى أن التحضير للمونديال يتطلب عملا لأشهر وليس فقط أيام قليلة قبل الموعد العالمي، الذي تستضيفه قطر في الفترة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر.

كما شدد المدرب على أهمية اللقاء الودي أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، وهي فرصة للاحتكاك بالكرة الأمريكية التي وصفها بالجميلة والعصرية، كما أنها فرصة حسب حاليلوزيتش للتعرف على طريقة اللعب الشبيهة بالمنتخب الكندي، خصم الأسود بكأس العالم.

ولم يخفي حاليلوزيتش تخوفه من الإرهاق الذي يلاجق اللاعبين بعد نهاية موسم شاق مع أنديتهم، مشيرا إلى أنها النقطة السلبية الوحيدة بمعسكر يونيو.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي، سيلاقي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الأربعاء فاتح يونيو، بملعب "TQL"، بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو.