مزراوي يرد على دعوة لقجع للالتحاق بالمنتخب الوطني

أمينة مودن

أعلن نصير مزراوي، مساء اليوم الأحد، رفض دعوة المنتخب الوطني المغربي للمشاركة بمعسكر مارس، الخاص بمباراة الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ونشر مزراوي تدوينة عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، للرد على تصريحات فوزي لقجع، التي قال خلالها إن ملف مزراوي تم إغلاقه، واللاعب يتواجد ضمن القائمة الموسعة لمباراة الكونغو الديمقراطية.

وكتب مزراوي في تدوينة:" للشعب والجماهير المغربية، خلال السنة والنصف الأخيرة لم يتم استدعائي لتمثيل المنتخب الوطني المغربي من دون أي سبب ولا حتى توضيح..طيلة هاته المدة لم يحاول أي مسؤول بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو عضو بالطاقم التقني للمنتخب التواصل معي وشرح وضعي".

وأوضح مزراوي إنه لم يسبق له الشعور بقلة الاحترام كلاعب وخلال مشواره الكروي، إلا حين تم التعامل معه بهاته الطريقة.

كما وصف لاعب أجاكس أمستردام الهولندي، الفترة التي عاشها بالصعبة والمؤلمة بالنسبة إليه، خصوصاً بعد تداول مجموعة من الأكاذيب والأخبار غير الصحيحة بوسائل الإعلام بشأن وضعه، والتزامه الصمت طيلة هاته الفترة.

وقال نصير مزراوي أنه حصل على فرصة للتواصل في الفترة الأخيرة مع مسؤولين من جامعة الكرة، وتجاوب مع هذا الأمر لحبه الكبير واحترامه للجماهير.

وكذب نصير مزراوي التصريحات السابقة لفوزي لقجع، بشأن تواصله مع المدرب قائلاً:" للأسف المدرب ليس لديه الوقت للقاء معي والحديث بخصوص وضعي، بعد الجدل الذي أثير بشأن وضعي، وأيضاً تجاوز الأفكار الغير صحيحة عنه، ليس فقط كلاعب بل كإنسان".

وختم مزراوي رسالته، بالتأكيد على قرار عدم اللعب للمنتخب المغربي خلال المعسكر المقبل، متمنياً حظا موقفا للمجموعة خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة.