إيران تستعد للمنتخب المغربي بمواجهة إيطاليا

هيئة التحرير

كشفت تقارير إعلامية إيرانية، عن مفاوضات جادة بين الإتحاد الإيطالي لكرة القدم ونظيره الإيراني، لإجراء مباراة ودية بين الطرفين، استعدادا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وحسب المصدر ذاته، فإن مهدي تاج، رئيس الإتحاد الإيراني لكرة القدم، التقى نظيره الإيطالي، بالموازاة مع  اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، بأمستردام، لحسم تفاصيل المباراة الودية الأخيرة لإيران قبل مواجهة المنتخب الوطني المغربي.

التقارير ذاتها،  أكدت أن الاتحاد الإيراني للعبة، يطمح لبرمجة تجمع تدريبي مغلق بإيطاليا، قبل السفر صوب روسيا، لإجراء مباريات دور المجموعة، التي وضعت إيران إلى جانب المغرب، وإسبانيا، والبرتغال.

وحسمت إيران قبل أسابيع، مباراتين إعداديتين أمام كل من المنتخب الجزائري والأوزبكستاني، في انتظار رد رسمي من الإتحاد الإيطالي للعبة، لملاقاة بوفون وزملاءه  أياما قبل العرس الكروي العالمي.

تجدر الإشارة، إلى أن منتخب "الأزوري" يعد من أبرز الغائبين عن "مونديال روسيا "، بعد إقصائه من المنافسات على يد السويد من المحلق الأوروبي، إضافة إلى المنتخبين الهولندي، والشيلي.

أمام إسبانيا، فلم يحسم إتحادها الكروي بعد، عدد المباريات الودية التي سيجريها راموس ورفاقه، تأهبا لكأس العالم، أو حتى هوية المنتخبات، المرشحة لذلك.

في حين، قرر مدرب المنتخب البرتغالي ملاقاة مصر وديا بسويسرا، للاحتكاك بالكرة الإفريقية، خصوصاً وأن الصحافة الدولية، سلطت الأضواء في مناسبات عديدة على الأسود، مصنفة إياهم ضمن المنتخبات التي تستطيع خلق المفاجأة في روسيا.

مواضيع ذات صلة

loading...