استعدادات المونديال.. البرتغال يواجه منتخبا عربيا قبل مباراة الأسود

هيئة التحرير

استقر المنتخب البرتغالي لكرة القدم، رسميا على أولى مبارياته الودية، استعدادا لنهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، والتي وضعته بالمجموعة الثانية، مع المنتخب الإسباني، والمغربي، والإيراني.

وأكد الإتحاد المصري لكرة القدم، إنهاءه جميع الترتيبات الخاصة بالتجمع الإعدادي لـ"الفراعنة" شهر مارس المقبل، في سويسرا،  دائما في إطار الاستعدادات للمونديال.

وتم تحديد الـ 23 مارس، تاريخا لودية المنتخبين المصري والبرتغالي، هذا الأخير وافق على ملاقاة رفاق محمد صلاح، للاحتكاك بكرة القدم الإفريقية، قبل مباراته مع "الأسود".

في حين، لم يحسم بعد الإتحاد البرتغالي هوية ثان منتخب سيلعب أمامه، خلال فترة التوقف الدولي "فيفا"، إذ يبقى الباب مفتوحا أمام إمكانية خوض لقاء أمام المنتخب الهولندي، أبرز الغائبين عن النسخة 21 من كأس العالم.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية، قد حذرت عملاقي القارة العجوز، إسبانيا والبرتغال، من مباراة المغرب، في ظل توفره على عناصر كروية  محترفة بأبرز الدوريات الأوروبية، ومشاركته في "المونديال" لم تكن صدفة، بعد مسار متألق خلال التصفيات الإفريقية، كما أنه سيدخل المنافسة العالمية بدون ضغوطات، بعد وقوعه في مجموعة قوية.

للإشارة، فأسود الأطلس بقيادة هيرفي رونار، سيلاقون بأولى  مبارياتهم الودية، كلا من المنتخب الصيربي بلندن، قبل العودة إلى مدينة الدار البيضاء، لخوض "مواجهة" أوزبكستان، على أرضية ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء.

مواضيع ذات صلة