محمد السادس حريص بقوة على العمل مع ملك الأردن

هيئة التحرير

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، والملكة رانيا العبد الله، وذلك بمناسبة ذكرى تولي ملك الأردن العرش.

وتتزامن هذه الذكرى في هذا العام مع الاحتجاجات التي عرفتها البلاد بسبب الغلاء، وقد تدخل العاهل الأردني للتخفيف من الأزمة انطلاقا من إلغاء القرارات الحكومية، ثم إعفاء رئيس الوزراء.

وأعرب الملك محمد السادس، في البرقية التي اوردتها وكالة المغرب العربي للأنباء، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للملك عبد الله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبد الله، ولأفراد أسرتهما الملكية، "بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الأردني الشقيق بتحقيق المزيد من المنجزات على درب التقدم والازدهار".

ومما جاء في البرقية الملكية "وإذ أشاطركم والشعب الأردني الشقيق مشاعر الاعتزاز بهذه الذكرى السعيدة، أؤكد لجلالتكم حرصي القوي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل المضي قدما في تعزيز الشراكة النموذجية بين بلدينا، وجعلها مثالا يحتذى به في علاقات التعاون بين الدول العربية، لما فيه صالح شعبينا الشقيقين، وتجسيدا لما يجمعهما من عرى الأخوة الراسخة والتضامن الفاعل والتقدير المتبادل".

مواضيع ذات صلة