ألتراس "وينرز" تقاطع مباراة الوداد وأولمبيك خريبكة

أمينة مودن

أعلن فصيل "وينرز" المُساند لنادي الوداد الرياضي، عن عدم تنقله إلى مدينة خريبكة لدعم المجموعة في ثالث جولات البطولة الوطنية الوطنية الاحترافية، والتي تقام مساء الأحد 18 شتنبر الجاري، بملعب الفوسفاط.

وفي بلاغ للالتراس، أكد الأخير عدم حضوره لمباراة أولمبيك خريبكة، بسبب عدم تخصيص تذاكر من طرف إدارة الفريق المضيف للجماهير الودادية، وأيضاَ مطالبة السلطات المحلية بمنع تنقلهم.

وتابع الفصيل في بلاغه:" الترا وينرز 2005 ، تعلن على أنها لن تنتقل لمدينة خريبكة بسبب البلاغ الرسمي لفريق أولمبيك خريبكة والذي يحذر من انفلات تنظيمي محتمل بل ويطالب السلطات المحلية بمنع جماهير الوداد الرياضي من التنقل،ونستغرب من هذا البلاغ المفاجئ، ونتسائل ما ذنبنا في عدم توفر مدينة خريبكة على ملعب كبير ؟ وما ذنبنا أن ملعب المدينة لا يتوفر على الشروط الانسانية لاستقبال جماهيرنا الغفيرة".

كما أوضحت الالتراس، أن قرار غيابها عن المباراة، جاء تفادياً لأي أحداث أو مشاكل، في ظل عدم تخصيص أي تذاكر للجماهير.

في المقابل، تنطلق، اليوم الجمعة، رسميا عملية بيع تذاكر مباراة الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة، بشكل حصري للجماهير المحلية، حيث قرر النادي أن تكون المواجهة بشبابيك مغلقة.

وسبق لنادي أولمبيك خريبكة، التأكيد في بلاغات سابقة، أنه سيراسل السلطات المحلية لمنع تنقلات جماهير الدارالبيضاء، بعد أحداث الشغب والتخريب التي عرفتها المدينة وملعب الفوسفاط الموسم السابق، بسبب تجاوز الطاقة الاستيعابية للمناصرين الذين تنقلوا لدعم نادي الرجاء الرياضي حينها، وتورطهم في وقائع لا رياضية.

كما أن النادي، وعد بالمعاملة بالمثل، بعد أن تم منع جمهوره من التنقل إلى مركب محمد الخامس بقرار من السلطات المحلية لمدينة الدارالبيضاء، في مباراة إياب البطولة للموسم الماضي أمام الوداد.