أفاد مصدر موثوق لـ"تيلكيل عربي" أن لقاء عقد صباح اليوم بالرباط، جمع ثلاثة مستشارين للملك محمد السادس بقادة الأحزاب الممثلة في مجلس النواب.
وأضاف المصدر، في حديثه للموقع، أن اللقاء تمحور حول إعداد تصور مفصل للحكم الذاتي في الأقاليم الجنوبية للمملكة.
وأوضح أن المستشارين الذين قادوا اللقاء هم فؤاد عالي الهمة، والطيب الفاسي الفهري، وعمر عزيمان.
ووفق المصدر نفسه، حضر الاجتماع أيضا كل من وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، ووزير الشؤون الخارجية ناصر بوريطة.
وأشار المصدر إلى أنه طلب من الأحزاب إعداد مقترحاتها وتقديمها خلال أجل لا يتجاوز عشرة أيام.