تنصيب حازم سباطة رئيسا جديدا للجمعية المهنية لمؤسسات الأداء

حازم سباطة
تيل كيل عربي

أعلنت الجمعية المهنية لمؤسسات الأداء عن انتخاب حازم سباطة، المدير العام لمجموعة "كاش بلوس"، رئيسا لها، لمدة 3 سنوات، ابتداء من يوم الثلاثاء 08 فبراير الجاري، وذلك خلال اجتماعاتها المؤسسية السنوية، بموجب القانون المصرفي 103-12 لـ24 دجنبر 2014.

وأعربت الجمعية في بيان صحفي توصل موقع "تيلكيل عربي" بنسخة منه، عن فخرها بالشفافية والديمقراطية التي سادت هذه العملية الانتخابية، متمنية للرئيس الجديد، كل النجاح في ولايته القادمة.

وفي هذا السياق، أكد حازم سباطة، عن "التزامه القوي بإدماج أعضاء الجمعية حول المسائل ذات الأولوية المحددة، ورغبته الأكيدة في الاستماع إليهم".

وعبّر الرئيس الجديد عن "شكره الحار لسميرة خمليشي على التزامها الصادق، وتفانيها في كل ما قدمته لهذا القطاع، طوال فترة توليها رئاسة الجمعية".

وبهذه المناسبة، عبرت الجمعية عن التزامها الثابت بتمثيل أعضائها، مؤكدة على مشاركتها الكاملة في المشاريع الوطنية، بما في ذلك الاستراتيجية الوطنية للإدماج المالي التي تم تصورها ونشرها، تحت رعاية الملك محمد السادس، بشراكة مع وزارة الاقتصاد والمالية، وبنك المغرب، بالإضافة إلى مساهمتها في تحسين الخدمات المقدمة للمواطن المغربي.