"وينرز" يقود قوافل تضامنية جديدة قبل نهاية عام 2021

أمينة مودن

قاد فصيل "الوينرز" المُساند لنادي الوداد الرياضي، ثلاث قوافل تضامنية جديدة، لتقديم المُساعدات لسكان مجموعة من المناطق الجبلية، وذلك قبل نهاية عام 2021.

وحسب بلاغ للالتراس المساندة لنادي الوداد الرياضي، فإن القوافل التضامنية التي انطلقت قبل أسبوع تقريبا، همت
دواوير تكاسلت و اسفريال تراسل و تارباط نغبالو بإقليم أزيلال، ومنطقة تازوطة بإقليم صفرو، ودوار إغير تيسنت بإقليم دمنات، وأيضاً دوار تنغلاست بسيدي إفني.

المُبادرة، سجلت توزيع الملابس، الأغطية والمواد الغذائية على الساكنة، كما تكلف أعضاء الألتراس بإصلاح مجموعة من المرافق بالدواير، وتنظيم أنشطة ترفيهية للأطفال.

وحرص الفصيل منذ سنوات على قيادة مبادرات إجتماعية مماثلة، حتى خلال فترة ظهور فيروس كورونا لأول مرة في المغرب، وما تسبب فيه من توقف النشاط المهني لعدد كبير من المواطنين، حيث حرص الفصيل على تخصيص مساعدات، وتوزيع مواد التعقيم والكمامات الطبية بالأحياء، بالإضافة إلى حملة كبيرة للتبرع بالدم، لاقت نجاحاً كبيراً بمدينة الدارالبيضاء.

يشار، إلى أن أبواب الملاعب في المغرب لازالت موصدة في وجه الجماهير منذ شهر مارس 2019، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، لكن الالتراس حرصت في أزيد من مناسبة على دعم أنديتها من خلال مبادرات تحفيز اللاعبين وعقد زيارات لهم، بالإضافة إلى تخصيص جزء من مداخيلها وأيضا مساهمات الأعضاء، للأعمال الاجتماعية.