قرّرت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد الانسحاب وعدم مشاركة الأندية الوطنية في تظاهرتين رياضيتين في تونس.
وجاء في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي "قرّرت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد الانسحاب وعدم مشاركة الأندية الوطنية بتونس، في الدورة الـ37 للبطولة العربية لكرة اليد للأندية البطلة، خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 27 شتنبر 2022، والتي كان مقررا خلالها مشاركة نادي وداد السمارة لكرة اليد، والبطولة الإفريقية للأندية البطلة التي ستجرى أيضا بتونس، من 28 شتنبر إلى 10 أكتوبر، والتي كان سيشارك فيها رجاء أكادير".