سفيرة كأس العالم روسيا الحسناء فيكتوريا تحل بالمغرب لحضور نهائي "الشان" - صور

سفيرة مونديال روسيا رفقة رئيس الكاف أحمد أحمد
هيئة التحرير

أكدت فيكتوريا لوبيريفا، سفيرة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا" لكأس العالم روسيا 2018، حضورها لمتابعة نهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، مساء اليوم الأحد، من مدرجات ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

عارضة الأزياء الروسية الشهيرة، نشرت صورة تجمعها بالملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وفاطمة سامورا، الأمين العام للاتحاد الدولي، اليوم، قبل المباراة التي وضعت "أسود البطولة"، في مواجهة قوية أمام نيجيريا بنهائي "الشان"، وأكدت حضورها بمدرجات مركب محمد الخامس.

تغريدة سفيرة كأس العالم روسيا

اقرأ أيضاً: "شان 2018".. "أسود البطولة" يتطلعون للأول لقب قاري

وسبق للوبيريفا، أن عقدت زيارة رسمية للسفارة المغربية بالعاصمة موسكو شهر دجنبر الماضي، للترحيب بتأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إلى العرس الكروي العالمي.

سفيرة كأس العالم خلال زيارة لسفارة المغرب في موسكو

وكان من المرتقب حضور جياني إنفاتينو، بدوره لمباراة النهائي، قبل أن يقدم اعتذاره لـ"الكاف"، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  لالتزامه بمواعيد مهنية نهائية الأسبوع.

سفيرة كأس العالم روسيا 2018

تجدر الإشارة،  إلى أن ملكة جمال روسيا السابقة فيكتوريا، تم اختيارها قبل أشهر من طرف بلدها، لتكون السفيرة الرسمية للمونديال، ولحملة الترويج للسياحة ببلدها، على هامش كأس العام 2018، الذي ستفتتح فعالياته شهر يونيو المقبل، بمشاركة أقوى منتخبات القارة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى