"شوهة" مباراة المغرب وأمريكا.. حاليلوزيتش يبرر الهزيمة

أمينة مودن

قال وحيد حاليلوزيتش، مُدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن هزيمة المجموعة وديا أمام الولايات المتحدة الأمريكية مفيدة، لاستعدادات الأسود بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وبرر حاليلوزيتش الهزيمة والأداء الذي قدمه المنتخب المغربي أمام أمريكا، بعدم الجاهزية البدنية للاعبين، وأيضاً الإصابات التي لاحقت مجموعة اخرى منهم، بنهاية الموسم الكروي 2021/2022.

مدرب المنتخب الوطني اعتبر في تصريحات لقناة الرياضية بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة، أن مجموعته لم تكن سيئة جدا في المباراة، لكنها فشلت في ترجمة الفرص التي أتيحت لها إلى أهداف، مشدداً على أن هاته النتائج مفيدة لأنها تدخل ضمن الاستعدادات للمشاركة المونديالية.

من جهتها، دقت الجماهير المغربية ناقوس الخطر، بعد الأداء واختيارات حاليلوزيتش بتشكيلة المباراة الودية أمام الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة عبر تعليقاتها بمنصات التواصل الإجتماعي، أن الوجه الذي ظهر به الأسود مقلق قبل كأس العالم.

ويعود المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لملاقاة كل من منتخب جنوب إفريقيا وليبيريا يومي 9 و13 يونيو الجاري، في المباراتين اللتين تدخلا ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا"كوت ديفوار 2023".

كما وضعت القرعة للتذكير، رفاق العميد غانم سايس، في مواجهة مونديالية أمام منتخبات بلجيكا، كندا وكرواتيا، بنهائيات كأس العالم قطر 2022.